شريط الأخبار

الشموع تحصد ضحيتها الثامنة في اقل من 48 ساعة

الضحية الثامنة..حاول إنقاذ جيرانه بحي الصفطاوي شمال القطاع فالتهمته النيران!

10:11 - 02 كانون أول / فبراير 2013

رام الله - فلسطين اليوم


توفى المواطن رائد أبو حية " أبو إبراهيم " فى الأربعينيات من عمره , في حريق اندلاع في بيت جارة بعد أن حاول انقاد الأطفال من بيت جاره فى شمال قطاع غزة .

وأفاد مراسلنا في الشمال وفقا لتأكيد عدد من شهود العيان أن المواطن أبو حية حاول إسعاف الموجودين فى منزل جاره الكائن فى حى الصفطاوى شمال قطاع غزة  فجر اليوم السبت , ولكن تعرض للحرق ما أدى إلى وفاته على الفور .

وأضاف مراسلنا أن سيارات الدفاع المدنى والإسعاف هرعت لمكان الحريق الذى سببته " الشمعة " وأخمدت النيران لتجد جثة المواطن أبو حية محترقة.

وبوفاة المواطن أبو حية يرتفع عدد ضحايا الحريق خلال 48 ساعة ل8 بعد احتراق عائلة كاملة مكونة من 6 أفراد من عائلة ظهير شرق الشجاعية ليلحق بركبها طفل أخر بعد ذلك وتكون الفاجعة بوفاة المواطن أبو حية .

وكان بيان للدفاع المدني توفي صباح اليوم السبت 02-02-2013م مواطن يعاني من أزمة صدرية إثر تعرضه لدخان حريق حدث في شقة سكنية بمنطقة الصفطاوي شمال قطاع غزة.

وأوضح المقدم أنور أبو العمرين مدير الدفاع المدني في الشمال وصل "فلسطين اليوم" أن الحريق وقع الساعة السابعة والنصف في شقة سكنية تعود لمواطن من عائلة أبو صافي، نتج عن احتراق شمعة، بينما تعرض المواطن رائد إبراهيم أبو لحية (41 عاماً) لاختناق أثناء وجوده بجوار طاقم الإطفاء الذي كان يحاول إخماد النيران.

وأضاف أبو العمرين الذي تواجد في المكان، أن طاقم الإسعاف نقل المواطن أبو لحية على الفور إلى مستشفى كمال عدوان حيث تبين أنه يعاني من أزمة صدرية، وهناك أعلن عن وفاته. كما تم نقل فتاة من عائلة أبو صافي تعرضت لاختناق ووصفت حالتها بالمتوسطة.

انشر عبر