شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة رحل ترفيهية لطلاب الجامعات

12:59 - 31 تشرين أول / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية سلسلة رحل ترفيهية وعلمية لطلاب الجامعات في قطاع غزة، ويأتي تنظيم تلك الرحل ضمن سلسة البرامج الترفيهية لتحفيز الطلاب والترويح عنهم.

وأكد خالد شيخ العيد منسق ملف الجامعات في الرابطة أن تنظيم تلك الرحل جاء للترويح عن نفوس الطلاب، وإدخال الفرح والسرور عليهم بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول، مبيناً أنه شارك في تلك الرحل قرابة (160 طالب) من جامعات "القدس المفتوحة والإسلامية والكلية الجامعية" .

 وأوضح شيخ العيد أن هذا النشاط كان جميلاً وترك أثراً ممتازاً في نفوس الطلاب ولاقى قبول وإعجاب لديهم، منوهاً إلي أن الرحل التي كانت في منتجع "الدولفين" السياحي بمدينة غزة، تخللها ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية، والألعاب الترفيهية على الملاعب الرياضية، إضافة لتناول وجبة الغداء.

ونوه منسق ملف الجامعات أن الرابطة أقرت خطة شاملة لتطوير العمل الطلابي بعد الإطلاع على المشاكل التي يعاني منها الطلاب، واعداً بتنظيم المزيد من الأنشطة والفعاليات المميزة خلال المرحلة المقبلة.

بدوره أعرب الطلاب المشاركون في الرحل الترفيهية عن سعادتهم بهذا النشاط الرائع، مثمنين عالياً دور الرابطة الإسلامية على تنظيم وإنجاح تلك الرحل والحرص على راحة الطلاب.

 

انشر عبر