خبر التواصل الجماهيري للجهاد في خيمة الاعتصام تضامناً مع الأسرى

الساعة 08:00 ص|30 يناير 2013

غزة

 

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي خيمة الاعتصام التي أقامتها المؤسسات والجمعيات المهتمة بشؤن الاسرى في مقدمتها مؤسسة مهجة القدس التي ترعى شئون الأسرى والجرحى والشهداء للتضامن مع مطالب الأسرى الشرعية لتحسين ظروف الاعتقال المريرة.

وقد تقدم الوفد الشيخ تحسين الوادية مسئول عام التواصل والإصلاح وعدد كبير من قيادات وكوادر التواصل ووجهاء لجنة الاصلاح بغزة .

ومن جهته، أشاد الشيخ شعبان أبو غنيمة بصمود الأسرى في مواجهة الممارسات الصهيونية التي تهدف إلى النيل من عزيمة وكرامة هؤلاء الأبطال القابعين خلف القضبان الحديدية كما حياهم على الموقف الموحد وإصرارهم على مواصلة معركة الأمعاء الخاوية  برغم الحرمان من ابسط الحقوق الإنسانية.

وبدوره، أكد الشيخ أبو هاشم السعودي على أن لجنته تولي اهتماماً خاصاً بالأسرى حيث قامت اللجنة بزيارة عوائل الأسرى في القطاع من مختلف التنظيمات الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة مهجة القدس دون التطرق إلى الانتماء واللون السياسي للأسير.

وشدد على الدور الهام الذي يقوم به الأسرى من طرح المبادرات للم الشمل وإعادة النسيج الفلسطيني الموحد وتمنى لهم الإفراج العاجل من سجون الاحتلال وينعموا بالأمن والامان والاستقرار بين أهليهم وذويهم.