خبر حالة الطقس:أمطار متفرقة وانخفاض على درجات الحرارة لنهاية الأسبوع

الساعة 05:57 ص|30 يناير 2013

رام الله

يستمر الجو، اليوم الأربعاء، غائماً جزئيا الى غائم وبارد، وتسقط الأمطار بإذن الله على فترات على كافة المناطق، وقد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد احياناً خاصة في ساعات المساء والليل، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد، وشدة سرعة الرياح.

وتنبأت بأن يكون الجو غدا الخميس، غائماً وباردا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط الأمطار على كافة المناطق وتكون الامطار غزيرة بإذن الله ومصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد احياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر عالي ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم  وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة بين الحين والاخر ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر عالي ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فمن المتوقع أن يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار متفرقة ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.