شريط الأخبار

إذاعة صوت الأسرى تنجح بتوحيد أثير كل الوطن خلف قضية الأسرى المضربين

11:43 - 29 حزيران / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

 

أشاد مركز الأسرى للدراسات بالموجة المفتوحة التى نظمتها إذاعة صوت الأسرى بالاشتراك مع 23 إذاعة محلية في الضفة الغربية وقطاع غزة، تحت عنوان "معركة الإرادة"، وذلك تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال.

والإذاعات هى، " إذاعة راديو الخليل - إذاعة راية أف أم - إذاعة بيت لحم 2000- إذاعة راديو جنين البلد - إذاعة راديو الأحلام - إذاعة اليمامة من الخليل- إذاعة صوت الغد - إذاعة النجوم - صوت المدى -إذاعة موال - إذاعة بلاد - إذاعة رابعة - إذاعة صبا - راديو حياة - زين من جنين - غزة أف أم - القدس - الأقصى - الاقصى مباشر - الإيمان – وطن - ألوان "

من جهته عبر مدير إذاعة الأسرى طارق عز الدين لمركز الأسرى عن شكره لكافة الإذاعات الفلسطينية التي لبت نداء إذاعة الأسرى بمشاركتها بالموجة المفتوحة الداعمة للأسرى المضربين.

في السياق، ثمن جبر وشاح نائب مدير المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان كافة الجهود المبذولة للتضامن مع الأسرى المضربين , داعيا لاستمرارها لما لها من دور فاعل.

كما بارك رئيس تحرير وكالة معا الإخبارية د. ناصر اللحام الموجة التي نظمتها إذاعة صوت الأسرى دعما للأسرى المضربين, مشيداً في الوقت ذاته بالإعلام الفلسطيني الذي وصفه بالقوي والمركز أكثر من أي وقت مضى .

من جانبه، طالب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي محمد المدلل الجميع بتحمل مسؤولياته تجاه قضية الأسرى, مضيفا أن هناك اتصالات مستمرة مع الجانب المصري لحل قضية الأسرى المضربين.

أما مسئول ملف الأسرى في حركة حماس صالح العاروري فقد اعتبر أن الحل الوحيد لتحرير الأسرى هو عمليات أسر الجنود ومبادلتهم بصفقات مرضية.

 

 

 

انشر عبر