شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي: المشاركة في فعاليات دعم الأسرى جهاد ونصرتهم مقاومة

01:23 - 28 تموز / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، جماهير شعبنا للمشاركة بقوة في المسيرة التي تنظمها مساء اليوم الاثنين في مدينة غزة إسناداً للأسرى الذين يخوضون معركة الكرامة في سجون الاحتلال.

وأهاب القيادي بالحركة محمد الحرازين، بالجماهير للمشاركة الفاعلة بمسيرة الإنذار، التي ستنطلق بعد صلاة المغرب مباشرةً من ميدان فلسطين في غزة.

ونوه الحرازين إلى أن المسيرة ستُستهل بوقفة دعاء وتضرع إلى الله لبضع دقائق، لتنطلق الجماهير وتجوب شوارع مدينة غزة تلاحماً مع الأسرى في معركتهم.

وأشار إلى أن المسيرة ستنتهي وسط مدينة غزة؛ حيث سيلقي أحد قادة الجهاد الإسلامي كلمةً سيتطرق فيها إلى وضع الأسرى المضربين، وموقف الحركة من قضيتهم.

ودعا القيادي الحرازين، قيادات العمل الوطني والإسلامي والشخصيات الاعتبارية والنخب والوجهاء إلى المشاركة في المسيرة، وتقدم الصفوف لإيصال رسالة واضحة للعدو مفادها بأن شعبنا بأسره موحد خلف قضية الأسرى، وأنهم لن يتركوا هؤلاء الأحرار في السجون تنهشهم رطوبة الجدران ومخالب السجان.

ولفت إلى أن حركة الجهاد الإسلامي ستواصل دعمها للأسرى، لإيمانها بأنهم يخوضون حالة اشتباكٍ متقدمة مع الاحتلال متسلحين بالإرادة والعزيمة والثقة بالله، منبهاً إلى أن الفعاليات التي تُنظم لنصرتهم تُعد شكلاً من أشكال الجهاد والمقاومة.

وحيّا الحرازين الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال: الشيخ طارق قعدان، جعفر عز الدين، يوسف شعبان، وسامر العيساوي، مطالباً في السياق الراعي المصري لاستكمال جهوده التي بُذلت لوقف معاناتهم.

وناشد القيادي في الجهاد الإسلامي، أهالي الضفة المحتلة بأن ينتفضوا نصرةً للأسرى في كافة الميادين والشوارع، مؤكداً أن تحركهم ستكون جدواه وأصداؤه كبيرة.

انشر عبر