خبر حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

الساعة 06:22 ص|27 يناير 2013

رام الله

يكون الجو، اليوم الأحد، غائما جزئيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة في ساعات الصباح وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

 

وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غدا الاثنين، غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتتساقط الأمطار في ساعات المساء والليل وتكون الرياح شماليه غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

 

ويوم الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وتسقط الأمطار على كافة المناطق وتكون الرياح شماليه غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو يوم الأربعاء، غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى فرصة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة حتى ساعات المساء وتكون الرياح شماليه غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو غائما ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وتسقط الأمطار بإذن الله على كافة المناطق حيث تخف شدتها في ساعات المساء والليل وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط  ارتفاع الموج.