شريط الأخبار

برنامج أهل الخير يغيث أسر فقيرة شمال القطاع ضمن حملة السلة الغذائية

11:58 - 26 حزيران / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نفذ برنامج أهل الخير الذى يذاع عبر اذاعة صوت القدس من غزة بعد عصر اليوم الجمعة حملة إغاثة وإعانة لأسر فقيرة في شمال قطاع غزة عبارة عن سلة غذائية بقيمة مئة دولار.

وقال معد ومقدم البرنامج عماد نور أن هذه الحملة تأتى في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني وتأخير صرف الرواتب أو اقتصارها على النصف الامر الذى ينعكس بالسلب على الأسر التي ليس لها دخل أصلاً على اعتبار أن بعض هذه الأسر تتلقى مساعدة من ذوي الدخل أو الرواتب لذلك ارتأى البرنامج أن ينفذ هذه الحملة في هذا الوقت بالذات خاصة في ظل توفر المتبرعين لهذه الحملة جزاهم الله خيرا.

وأضاف نور أن الحملة عبارة عن سلة غذائية بقيمة مئة دولار تحتوى على مواد غذائية أساسية لكل أسرة , واعداً أن تتسع هذه الحملة إلى باقي محافظات قطاع غزة بعد أن كانت البداية من محافظة الشمال كما وعد المتبرعون المتحمسون لهذه الحملة.

وقال منفذ برنامج أهل الخير خميس ابو حصيرة والذى أشرف على تنفيذ هذه الحملة وتوصيل السلة الغذائية الى بيوت الأسر المحتاجة أن الفرحة كانت تغمر الأسرة التي يتم تقديم السلة الغذائية لها وبدت الابتسامة واضحة على وجوه هذه الأسر مرددين الدعوات المختلفة لمن تبرع وساهم في رسم هذه الابتسامة وإعانتهم في هذه الظروف الصعبة.

انشر عبر