شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تُنظم سلسلة رحل ترفيهية للطلاب المميزين في المدارس

09:24 - 26 تموز / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

 

نظمت الرابطة الإسلامية سلسلة رحل ترفيهية للطلاب المتميزين في المرحلة الثانوية بقطاع غزة، وذلك في إطار اهتمامها بالمتميزين من أبنائها الطلاب ضمن سلسة البرامج الترفيهية لتحفيز الطلاب والترويح عنهم.

وقد كانت بداية الرحل بالانطلاق من مكاتب الرابطة، حيث تم زيارة عدد من المؤسسات الإعلامية بغزة، مثل " إذاعة القدس وفضائية فلسطين اليوم"، وكان في استقبالهم عدد من المدراء والمسئولين في الإذاعة والفضائية.

واستمع الطلاب لشرح مفصل من القائمين على الإعلام حول سير العمل داخل الإذاعة والفضائية ودورهما المميز في رفع إعلام المقاومة لا سيما  خلال معركة "السماء الزرقاء"، كما واطلع الطلاب على تركيبة الأقسام وطبيعة العمل في كل قسم منها .

وفي نهاية المطاف اختتمت الرحل الترفيهية في منتجع "الدولفين" السياحي بمدينة غزة، حيث تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات للاستماع لجلسات إيمانية، وممارسة العديد من الأنشطة الرياضية، والألعاب الترفيهية على الملاعب الرياضية، وبعد ذلك تناولوا وجبة الغداء .

وأوضح أ. رامي القرا منسق ملف المدارس في الرابطة الإسلامية أن هذه الرحل تهدف للترويح عن نفوس الطلاب، واعداً بتنظيم المزيد من الأنشطة والفعاليات المميزة خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبهم فقد أعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه الرحل، مثمنين عالياً دور الرابطة الإسلامية على تنظيم وإنجاح تلك الرحل والحرص على راحة الطلاب.



الرابطة رحلة

الرابطة رحلة

الرابطة رحلة

الرابطة رحلة

 

 

انشر عبر