خبر سرايا القدس تزف أحد مجاهديها، ارتقى خلال أداء واجبه الجهادي بالوسطى

الساعة 05:54 ص|26 يناير 2013

غزة

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح السبت احد أبرز مجاهديها ، ارتقى إلى علياء المجد والخلود خلال مهمة جهادية وسط قطاع غزة.

 
وقالت سرايا القدس في بيان لها، ان الشهيد المجاهد جهاد يوسف الصوص, 22 عاماً من سكان وسط قطاع غزة ، يُعد احد أبرز مجاهديها بلواء الوسطى, ارتقى شهيداً خلال مهمة جهادية.

  
وجاء في بيان السرايا: "من جديد تتعانقُ أرواحُ الشهداء لتُغرد في فضاءِ المجدِ والخلود، وتُسجل بالدماءِ الزكية سطورَ عزٍ وفخار، تتداخل لترسم صفحاتٍ تفوحُ منها نسماتُ الحريةِ، وعبقُ الاستقلال، وأريجُ النصرِ والتمكين".

 
وتابع البيان: "من جديد تسيرُ قوافل الشهداء وتتوالى، لتُرسخ لدى شعبِنا حبَ الجهادِ والمقاومة، وتُؤصلَ في نفوسِ أبنائه التجذرَ في الأرض، والتمترس في خنادقِهم لمواجهةِ العدو ولجم عدوانه. اليوم وإذ يمضي المجاهدون شهداءَ على طريقِ الكرامة والتحرير، يبرهنون بصدقِ انتمائهم، وبعبقِ مدادهم، وبضياءِ أجسادِهم على عزمِ شعبنا المجاهد وحيويته في مجابهةِ المحتلين وصدِّ قرصنتهِم والرد على جرائمهم".
 

واكدت سرايا القدس في بيانها، على أن دماء الشهداء ستبقى لعنةً تطارد الغزاة في كل مكان، وسرجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، مشددة على المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.