خبر حالة الطقس: جو غائم جزئيا ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة

الساعة 06:56 ص|25 يناير 2013

فلسطين اليوم

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة غائما جزئيا إلى غائم ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتكون الرياح جنوبية شرقيه إلى جنوبية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد السبت غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء تتأثر البلاد بحالة عدم استقرار جوي لذا يحتمل سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من الأمطار بإذن الله وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الأحد المقبل غائما جزئيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها العام بقليل وهناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة في ساعات الصباح وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الاثنين غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وهناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة في ساعات المساء والليل وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج

أما يوم الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وهناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة في ساعات المساء والليل وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.