شريط الأخبار

منتخب الرأس الأخضر يواصل إحراج الكبار

10:10 - 23 حزيران / يناير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

فشل المنتخب المغربي في تحقيق الفوز مرة أخرى وتعادل بصعوبة أمام منتخب جزر الرأس الأخضر بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في جنوب أفريقيا.

تقدم منتخب جزر الرأس الأخضر أولا في الدقيقة 37 عن طريق لاعبه المميز بلاتيني، قبل أن يعادل "البديل" يوسف العربي النتيجة للمنتخب المغربي في الدقيقة 72.

ورفع المنتخب المغربي رصيده من النقاط إلى 2 ليحتل المركز الثاني خلف منتخب جنوب أفريقيا الذي انفرد بالصدارة (برصيد 4 نقاط)، بعدما حقق الفوز الوحيد في المجموعة الأولى حتى الآن، ويحتل منتخب جزر الرأس الأخضر المركز الثالث برصيد نقطتين أيضا قبل أنجولا صاحبة المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وكان منتخب جزر الرأس الأخضر قد تعادل في الجولة الأولى أمام البلد المضيف، جنوب افريقيا، وسبق وأن حرم المنتخب الكاميروني من التأهل لكأس الأمم النسخة الحالية، بينما تعادل المنتخب الغربي سلبيا أمام أنجولا.

قدم المنتخب المغربي أداء متواضعا بالنظر إلى كوكبة النجوم التي ترتدي القميص المغربي، ووجد صعوبة كبيرة في إحراز هدف التعادل الذي جاء في انتفاضة الربع ساعة الأخير من المباراة، بينما حافظ منتخب الرأس الأخضر على صورته الإيجابية وأدائه الجيد بقيادة مدربه لوسيو انتونيس الذي يستعين في بعض الأحيان بخبرة البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد.

وشهدت المباراة تألق لافت للنظر للحارس المغربي نادر المياغري الذي أنقذ مرماه من 3 أهداف محققة على الأقل.

انشر عبر