شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد بخان يونس في المستشفى الجزائري التخصصي

10:01 - 22 حزيران / يناير 2013

خانيونس - فلسطين اليوم

 

نظم وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بخانيونس جنوب قطاع غزة، زيارة إلى مستشفى الجزائري التخصصي بمدينة عبسان شرق المحافظ.

وتأتي هذه الزيارة في إطار نشاط اللجنة للتواصل مع المؤسسات الصحية والخدماتية والأهلية, حيث تقدم الوفد الزائر خالد أبو صلاح مسئول اللجنة إقليم شرق خان يونس وعدد من قيادات وكوادر اللجنة في الإقليم.

وقد قام الوفد بتفقد أقسام المستشفى والاطلاع على الخدمات الطبية المقدمة وقدموا لهم الشكر على عطائهم في خدمة المرضى والجرحى وخاصة بعد العدوان الأخير " معركة السماء الزرقاء"

كان في استقبال الوفد الزائر مدير المستشفى الدكتور رياض أبو شمالة وعدد من الطاقم الطبي والإداري في المستشفى الذين قدموا الشكر للجنة التواصل على هذه الزيارة وقاموا باطلاعهم على سير العمل داخل المستشفى والخدمات المقدمة للمرضى والجرحى وخصوصا في معركة"السماء الزرقاء".

من جهته أعرب الشيخ خالد أبو صلاح عن تقديره لجهود المستشفى خلال العدوان الأخير معركة" السماء الزرقاء" ونقل إليهم تحيات مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية , وشكر  إدارة المستشفى لحسن الاستقبال.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لإدارة المستشفى ,شاكرين لهم عملهم الدءوب في الفترة الماضية والذي شهد تحسن ملحوظ, وتم توجيه الشكر للطواقم العاملة داخل المستشفى.

 

 

انشر عبر