شريط الأخبار

حمدان: تحرير الأسرى لن يكتب إلا بطريق الجهاد والمقاومة

11:46 - 21 تشرين أول / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

وأكد مسئول العلاقات الخارجية في حركة حماس القيادي أسامة حمدان، أن الشعب الفلسطيني أيقن بأن تحرير الأسرى لن يكتب إلا بالطريقة التي تمت بها صفقة وفاء الأحرار إلا عن طريق الجهاد في سبيل الله.

وقال حمدان خلال تضامنه مع أهالي الأسرى في مقر الصليب الأحمر بغزة اليوم الاثنين، إن صمود أسرانا الأبطال في الزنازين الصهيونية لأكثر من 6 أشهر هي صفحة مشرقة في تاريخ شعبنا المجاهد، وأن هؤلاء الأسرى لا يمكن أن ينكسروا.

وأوضح حمدان، بأن الأسرى الأبطال أمانة في أعناقنا، قائلاً :"يعلم الجميع كيف نؤدي الأمانة ..! وكيف نؤدي واجبنا..! وما صفقة الأحرار إلا دليل على ما نقول.

وأضاف :"قضية الأسرى لا تزل ولا مازلت قضية كافة الفصائل الفلسطينية مشيراً إلى أن الفصائل لن تتخلى عن هذه القضية الهامة في حياة الشعب الفلسطيني".

وخاطب مسؤول العلاقات الدولية بحماس، المجتمع الدولي بضرورة التحرك لتحرير الأسرى، موضحاً بالقول: "نخاطب المجتمع الدولي، ليس خطاب استجداء؛ إنما عزة وكرامة، ونقول له إن شعبنا يواجه الاحتلال وهذا حقه، وأبطالنا قدموا ما يقدمه كل حر".

وحذر القيادي في حماس المجتمع الدولي -الذي يرفع شعار الحرية وحقوق الإنسان- من أن كل شعاراته ستسقط أمام الأسرى ما لم يخرجهم من السجون، مشيراً إلى أن أي حراك دولي لن يوقف المقاومة عن أداء واجبها.

 

انشر عبر