شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم ندوة دينية بمناسبة المولد النبوي في خانيونس

11:27 - 21 تشرين ثاني / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم


 

نظمت طالبات الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، ندوة دينية بخانيونس جنوب قطاع غزة استكمالاً لأنشطة الرابطة في تنشئة وتربية الأجيال من كافة النواحي الدينية، والاجتماعية، وفى إطار احتفالاتها المتواصلة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكدت الداعية حنين أبو طير خلال الندوة التي حضرها جمع كبير من طالبات الجامعات والمدارس، أن مولد النبي "محمد" صلوات ربي وسلامه عليه كان بمثابة ميلاد فجر جديد وإشراقه نور للبشرية جمعاء، مبينة أن محبة النبي تتمثل بإتباع سنته والسير على نهجه ومجاهدة النفس بعدم إتباع الشهوات واللجوء إلي الله بالدعاء والاستغفار.

واستذكرت الداعية أبو طير السيرة العطرة للرسول صلى الله عليه وسلم وانتصاره للضعفاء وتوحيده للمسلمين، مشددة على ضرورة تعزيز الوازع الديني لدى الطلاب من خلال تكثيف الندوات واللقاءات الدينية .

بدورها أوضحت مسئولة  الرابطة الإسلامية في خانيونس "جيهان أبو خاطر" أن هذه الندوة تأتي ضمن فعالياتها للطالبات خلال الإجازة النصفية , داعيةً إلي عقد مزيد من اللقاءات الدينية للتعرف علي الأمور الدينية التي تخدم الطالبات في الحياة اليومية والعملية.

من جهة أخرى عبرت الطالبات عن تقديرهن وإعجابهن بالرابطة الإسلامية على دورها الرائع في تنظيم اللقاءات الدينية التي تثري النفس وتزيد الطاعات، متمنيات من الرابطة الاستمرار في دورها الريادي وواجبها الديني تجاه الطلاب والطالبات.

انشر عبر