شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في ضيافة المختار أبو رجائي أبو شعبان

11:11 - 21 حزيران / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لقاءً في ديوان عائلة المختار عبد الكريم موسى أبو شعبان في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع كافة فئات المجتمع.

وقد ضم الوفد, القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة والشيخ شعبان أبو غنيمة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات.

وكان في استقبال الوفد الزائر المختار أبو شعبان وعدد من أبناء العائلة حيث رحب المختار بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الاسلامي  علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

ومن جهته تحدث الشيخ حبيب عن الدور الهام لرجال الإصلاح والمخاتير في نزع فتيل الخصام وسرعة العمل من اجل إصلاح ذات البين بين المتخاصمين ونقل له تحيات القيادة السياسية في الخارج وعلى رأسهم الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع محبة وشكر تقديرا لجهوده في الإصلاح.

من ناحيته شكر الشيخ جمعة صيام المختار أبو شعبان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة أن هذه الزيارة تأتي في إطار حملة التقدير والوفاء من قبل لجنة التواصل الجماهيري.



التواصل شعبان

التواصل شعبان

التواصل شعبان

 

انشر عبر