شريط الأخبار

وفد من الاغاثة الاسلامية يضم "حنان ترك" يصل غزة

05:19 - 20 تشرين أول / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

وصل إلى قطاع غزة مساء اليوم وفد سفراء الإغاثة الإسلامية عبر معبر رفح البري والمكون من الفنانة المصرية حنان ترك سفيرة الاغاثة الاسلامية، ومدير قسم جمع التمويل في الاغاثة الاسلامية حشمت خليفة، ومدير القناة الفضائية المصرية علاء البسيوني والاعلامية لوجين عمران من قناة MBC. وسيمكث ثلاثة ايام في القطاع ضمن برنامج معين.

وفي اليوم الأول يبدأ برنامج الوفد بعشاء مع عدد من العاملين في الإغاثة الإسلامية وعدد من الايتام المكفولين بواسطة الاغاثة وعرض توضيحي presentation حول برامج العمل في قطاع غزة وذلك في مطعم المتحف.

وفي اليوم الثاني زيارة إلى مستشفى الاطفال التخصصي، وزيارة لعائلة الدلو التي تعرضت للقصف المباشر من الاحتلال الاسرائيلي خلال حرب الايام الثمانية، ومن ثم زيارة مدرسة مدمرة "مدرسة ام القرى الابتدائية بغزة". وزيارة مركز الدعم النفسي في مدينة غزة، وزيارة بئر زراعي مدمر في منطقة الشمال، وزيارة يتيم مكفول لدى الاغاثة الاسلامية في منطقة شمال غزة قصف منزلهم بغارة جوية في الحرب الاخيرة "حرب الايام الثمانية".

وفي اليوم الثالث، زيارة للجامعة الاسلامية وجولة في غزة (المخيمات والبلدة القديمة) وزيارة مستشفى الاقصى وزيارة مدرسة الفخاري.

وفي تمام الساعة الثانية عشر من يوم الثلاثاء سيتم مغادرة القطاع.


حنان ترك


حنان ترك


حنان ترك


حنان ترك


حنان ترك


حنان ترك


حنان ترك


حنان ترك


حنان ترك


حنان ترك

انشر عبر