شريط الأخبار

الهيئة القيادية لأسرى الجهاد تحمل العدو المسؤولية عن حياة الأسرى المضربين

05:04 - 20 حزيران / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

حملت الهيئة القيادية العليا لحركة الجهاد الإسلامي داخل سجون الاحتلال الصهيوني اليوم, العدو الصهيوني ممثلاً بمصلحة سجونه وحكومته المتطرفة المسؤولية الكاملة عن حياة أبنائها المضربين عن الطعام الأسير المجاهد طارق قعدان والأسير المجاهد جعفر عز الدين والأسير المجاهد يوسف ياسين.

ودعت الهيئة القيادية في بيان وصل مؤسسة "مهجة القدس" نسخةً عنه أبناء شعبنا المجاهد وأمتنا المسلمة للوقوف إلى جانب الإخوة المضربين عن الطعام ودعمهم بكل أشكال الدعم والمساندة والتضامن مع قضيتهم العادلة المتمثلة في استمرار اعتقالهم إداراياً دون أي تهم موجهة لهم.

وشددت على أنها ستعمل مع كافة مجاهديها الأسرى على تقديم أغلى ما تملك والضغط المستمر لتحقيق مطالب الأسرى المضربين إضافة للإخوة أيمن الشراونة وسامر العيساوي.

ووجهت رسالة إلى الإخوة المضربين قالت فيها: "نحن معكم أيها الأحباب وندعوكم إلى مزيداً من الصبر, صبر الأخ المجاهد الشيخ خضر عدنان وثائر حلاحلة وبلال ذياب وهناء الشلبي الذين نالوا شرف فتح هذا الباب العظيم الكبير الذي لا يطيقه إلا الرجال الرجال أهل العزيمة والهمة والثبات والإيمان والوعي والجهاد فأنتم لها ونحن معكم بدعائنا وقلوبنا وخطواتنا ولن نترككم وحدكم والله المستعان".

انشر عبر