شريط الأخبار

وصلت تكلفتها الإجمالية 18 ألف دولار

وفد ماليزي يزور جمعية تنمية الأسرة والمجتمع في شمال غزة

02:39 - 20 تشرين ثاني / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم


وفد ماليزي يزور جمعية تنمية الأسرة والمجتمع في شمال غزة لتفقد مشاريع " القرض الحسن" ويشيد بأعمال الجمعية

زار وفد من مؤسسة "تحيا فلسطين" الماليزية برئاسة الدكتورة حسنة موسى مقر جمعية تنمية الأسرة والمجتمع في محافظة شمال قطاع غزة يوم أمس السبت 19/01/2013م, لتفقد مشاريع " القرض الحسن" التي تبرعت بها المؤسسة الماليزية لأكثر من 12 أسرة وبتكلفة 18 ألف دولار.

ومن جهتها, رحبت مديرة الجمعية أ. صابرين الكرد بزيارة الوفد الماليزي لمقر الجمعية, مشيدةً بعطاء الشعب الماليزي المتواصل والداعم للمجتمع والقضية الفلسطينية في كل الظروف والمراحل.

وأوضحت "الكرد" أن مشاريع القرض الحسن تشمل مشروع "تربية طيور" وتربية أغنام" تطوير منجرة وافتتاح "محل كمبيوتر ومحل كوافير" وشراء "تكتك" لأحد المواطنين لمساعدته في تحسين ظروفه المعيشية الصعبة وللحصول على قوت أطفاله
بدورها عبرت ممثلة الوفد الماليزي الدكتورة حسنة موسى عن سعادتها لزيارة قطاع غزة ولمقر جمعية تنمية الأسرة والمجتمع والتعرف على طبيعة عمل الجمعية في خدمة العوائل المستورة, مبديةً إعجابها بطريقة عمل الجمعية وإنجازها لمشاريع القرض الحسن.

وفي ختام زيارة الوفد الماليزي قدمت الجمعية مطرزات خاصة بالتراث الفلسطيني من أعمال الجمعية للوفد وذلك تثميناً للدور الماليزي في خدمة المجتمع الفلسطيني ودعمه الكبير للقضية الفلسطينية.

انشر عبر