شريط الأخبار

لجنة التواصل والإصلاح للجهاد تُكرم مخاتير خانيونس

11:30 - 20 حزيران / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي – إقليم خانيونس، حفل تكريمي للمخاتير في منطقة الشرقية "عبسان" جنوب قطاع غزة.

من جهته شكر المختار أبو سامي أبو ظريفة، لجنة التواصل الجماهيري على دورها الكبير في رعاية ملف المصالحة المجتمعية والمشاركة في حل الخلافات التي تحصل بين المواطنين، فيما شكر حركة الجهاد الإسلامي على دورها المميز في مقاومة الاحتلال الصهيوني وخاصةً في الحرب الأخيرة واستهداف عمق المدن الصهيونية ودورها الطليعي في حل الخلافات بين المواطنين من خلال لجنة الإصلاح.

ومن جهته, ألقى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو طارق المدلل كلمة الحركة شكر فيها المخاتير، لجهودهم الكبيرة في حل كافة الخلافات التي تنشب بين العائلات والمواطنين في كافة أنحاء المحافظات.

فيما ألقى الشيخ "أبو تامر أبو غنيمة" كلمةً له أمام الحاضرين باسم اللجنة، حيث أكد خلالها على دور المخاتير والوجهاء على صعيد حل الخلافات بين المواطنين الفلسطينيين وتعزيز المصالحة المجتمعية من خلال نشر الأفكار التي تسهم في تحقيق الألفة والمحبة ونشر روح التسامح وتكريس الألفة والمحبة في المجتمع الفلسطيني.

وشكر أبو غنيمة المخاتير والوجهاء على الحضور للحفل الذي يأتي في إطار تعزيز العلاقات مع جميع الجهات الشعبية والرسمية.

بدوره، الشيخ أبو وسيم الوادية مسئول لجنة التواصل والإصلاح في القطاع أكد على دور المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في تهيئة الأجواء للمصالحة المجتمعية التي نجمت عن الانقسام والمنازعات الداخلية بين المواطنين وتأتي هذه الجهود في تمتين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

وفي ختام الحفل، وزع مسئولو اللجنة دروع خاصة لتكريم المخاتير والوجهاء على دورهم الكبير في خدمة المواطنين والقضية الفلسطينية.

 

انشر عبر