شريط الأخبار

نقل العيساوي بشكل طارئ إلى مستشفى هروفيه بعد تدهور حالته الصحية

10:54 - 19 تشرين أول / يناير 2013

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

قالت المحامية شيرين العيساوي إنه جرى مساء السبت نقل شقيقها الأسير سامر المضرب عن الطعام منذ 179 يوماً على التوالي من مستشفى الرملة إلى مستشفى اساف هروفيه بشكل طارئ.

وذكرت شيرين في تصريح عاجل على صفحتها على "الفيسبوك" أنها تلقت اتصالاً من إدارة مستشفى الرملة- حيث يتواجد الأسير سامر- يفيد أنه تم نلقه على وجه السرعة لمشفى هروفيه.

وأكدت أن وضع شقيقها خطير للغاية بسبب هبوط حاد في نبضات القلب.

ويعاني العيساوي حاليًا من آلامٍ حادة بجميع أنحاء الجسم وخاصة في البطن، والكلى ودوخة بشكل دائم وكسر في إحدى أضلاع الصدر بعد الاعتداء الذي تعرض له بمحكمة الصلح من قبل القوات التي كانت ترافقه إلى ساحة المحكمة.

والأسير العيساوي يتم احتجازه بغرفة منفردة وعزله عن جميع الأسرى وعن باقي المضربين عن الطعام ورغم مطالبته بجمعه معهم إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

واشتكى سامر من الضغوطات التي تشكلها عليه عملية نقله بالبوسطة والآلام الحادة التي يتعرض له لجلوسه لفترات طويلة وعلى كرسي غير صحي.

ويقول سامر إن الاحتلال يحاول بشتى الوسائل زعزعة معنوياتي ومعنويات عائلتي لآجل ثنيي عن خطواتي ومطالبي بحقوقي المشروعة"، مؤكدًا أنه وبغض النظر عن كل ما يتعرض له فانه مستمر بإضرابه المفتوح عن الطعام حتى تتحقق جميع مطالبه".

انشر عبر