شريط الأخبار

سويداد يهزم برشلونة بثلاثية في الدوري الأسباني

10:21 - 19 تموز / يناير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

 

أهدر برشلونة تقدمه بهدفين ومني بالهزيمة الأولى له في الموسم حيث خسر أمام مضيفه ريال سوسييداد 2/3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة العشرين من دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم.

جاء سيناريو المباراة مشابها إلى حد ما للمواجهة التي جمعت الفريقين في الموسم الماضي على الملعب نفسه ، حيث تقدم برشلونة حينذاك بهدفين ثم نجح سوسييداد في استعادة توازنه والرد بهدفين للخروج بنقطة من المباراة ، لكنه استطاع اليوم إسقاط برشلونة وخطف النقاط الثلاث ليحرج ميسي ورفاقه.

افتتح النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة السادسة ثم أضاف بيدرو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 25 قبل أن يتعادل سوسييداد بهدفين سجلهما الأوروجوياني تشوري كاسترو في الدقيقتين 41 و63 ، ويحسم المباراة بهدف في الثواني الأخيرة سجله المهاجم البديل ايمانول أجيريتشي.

وشهدت المباراة طرد المدافع جيرارد بيكيه من صفوف برشلونة لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 56 .

وتجمد رصيد برشلونة عند 55 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة أمام أتلتيكو مدريد و18 نقطة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد ، بينما رفع ريال سوسييداد رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع.

كانت الهزيمة في مباراة اليوم هي الأولى لبرشلونة في الموسم الحالي مقابل 18 انتصارا وتعادل واحد.

قدم برشلونة عرضا هجوميا جيدا في الشوط الأول وتقدم بهدفين مع إهدار عدد من الفرص التهديفية ، ثم دفع ثمن الفرص الضائعة حيث سجل ريال سوسييداد هدف استعادة الثقة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول وواصل محاولاته في الشوط الثاني حتى أدرك التعادل ثم حسم المواجهة بهدف في الوقت القاتل.

انشر عبر