شريط الأخبار

4 شهداء في المخيمات الفلسطينية بسوريا ونزوح من "الحسينية" جراء القصف

09:34 - 17 حزيران / يناير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

 

استشهد ثلاثة فلسطينيين وطفل سوري جراء عمليات قنص وقصف استهدفت عدة مخيمات فلسطينية في سوريا، فيما تواصل حصار مخيم اليرموك لليوم الرابع والعشرين على التوالي وشهد مخيم الحسينية موجة نزوح جديدة جراء عمليات قصف مكثف تعرض لها اليوم الاربعاء.

وأوضحت مصادر إعلامية، أن أحمد علي احمد، وهو من عناصر جيش التحرير الفلسطيني استشهد برصاص قناص، اليوم الاربعاء، قرب مخيم اليرموك وذلك اثناء عودته من مكان خدمته في جيش التحرير بمخيم داريا.

واشارت إلى ان فلسطينيا اخر، هو الشاب خليل العلي (18 عاما) استشهد برصاص قناص في شارع الثلاثين بمخيم اليرموك فيما استشهد طفل سوري، هو ابراهيم كيروان، جراء سقوط قذيفة على منزل عائلته في حي الزين بمخيم اليرموك حيث تقيم.

وقالت ان 16 قذيفة سقطت اليوم على انحاء مختلفة من مخيم اليرموك الذي شهد اشتباكات مسلحة في عدة مواقع، موضحة ان عمليات القصف التي الحقت المزيد من الاضرار في ممتلكات سكان المخيم ومساكنهم تركزت على الاماكن التي وقعت فيها الاشتباكات.

هذا ولا زال مخيم اليرموك يخضع للحصار منذ 24 يوما.

ومن مخيم خان الشيح بريف دمشق استشهد الفلسطيني محمد فهد، اثناء تواجده في مخيم داريا حيث يعمل.

وأوضحت المصادر، أن فهد استشهد ايضا برصاص قناص.

وتعرض مخيم الحسينية، لعمليات قصف بعشرات القذائف اليوم الاربعاء، ما الحق اضرارا مادية جسيمة بممتلكات اللاجئين الفلسطينيين ومساكنهم، كما دفع بالمزيد من سكان المخيم للفرار والنزوح الى اماكن اكثر امناً.

انشر عبر