شريط الأخبار

مشادة كلامية ساخنة بين مورينيو ورونالدو

08:19 - 16 تموز / يناير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

نشبت مشادة كلامية ساخنة بين المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو، ومواطنه هداف الفريق كريستيانو رونالدو، على هامش لقاء الفريق الملكي أمام نظيره فالنسيا مساء أمس الثلاثاء ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي انتهى لمصلحة الأول بنتيجة هدفين دون مقابل.

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلاً عن برنامج "سبورت يو" التلفزيوني، فإن مشادة كلامية ساخنة قد وقعت بين مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو ومواطنه نجم الفريق كريستيانو رونالدو مما استدعى تدخل رئيس النادي فلورنتينو بيريز لفض الخلاف بينهما.

وطبقاً لما ذكره الصحافي الإسباني "جوليان أبيلا"، فإن أصوات الشجار بين مورينيو ورونالدو في غرف تغيير الملابس قد سمعها جميع من كان بالممر، مؤكداً بأن الخلاف قد نشب على خلفية اتهام مورينيو لرونالدو في الرعونة بتضييع الفرص، وفقدان العديد من الكرات واللعب بشكل فردي وعدم مساعدة زملائه بالشكل المطلوب.

ولم يشأ رونالدو أن يمر هذا الموقف مرور الكرام، إذ اعتبر أن ما قام به مورينيو وكثرة توبيخه له غير محتمل وقد تعدى حدوده. وتأتي هذه المشادة الكلامية بعد يومين فقط من التصريح الناري الذي أطلقه النجم البرتغالي دفاعاً عن مواطنه مورينيو الذي يتلقى انتقادات كبيرة من طرف جماهير الريال والإعلام.

وذكر رونالدو بأنه سيدافع عن مواطنه حتى الموت، مؤكداً دعمه الكامل وزملاءه لمورينيو، مطالباً الجمهور بالتحلي بمزيد من الصبر؛ وذلك لأن المدرب يبحث عن مصلحة الفريق دون أدنى شك، ويبذل في سبيله الغالي والنفيس، وهذا ما يدركه المتواجدون إلى جواره.

ويواجه مورينيو سيلاً من الانتقادات في الآونة الأخيرة، حيث صبت جماهير نادي ريال مدريد جام غضبها على المدرب البرتغالي إزاء نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق في الليغا واتساع الفارق مع برشلونة صاحب الصدارة إلى 18 نقطة.

انشر عبر