شريط الأخبار

نصر: الارتقاء بالعمل التنظيمي لـ'فتح' على رأس أولوياتها

10:49 - 15 حزيران / يناير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قال عضو المجلس الثوري لحركة 'فتح'، نائب المفوض العام للحركة في المحافظات الجنوبية أحمد نصر، إن الارتقاء بالتنظيم والحفاظ عليه وزيادة أعضائه، وتنظيم وجود الحركة بين أبناء شعبنا، يعتبر على رأس أولويات العمل التنظيمي للحركة.

وتطرق نصر خلال لقائه أعضاء وكواد من الحركة، في خان يونس، اليوم الثلاثاء، إلى الوضع السياسي العام لحركة 'فتح' والمنطقة وملف المصالحة والوحدة الوطنية.

وقال: إننا 'ذاهبون إلى تعزيز الحضور التنظيمي في كل مستوياته بدءاً من الخلية مروراً بالجناح والشعبة والمنطقة والإقليم'، مؤكدا حرص الحركة وعملها المتواصل على إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية، لأن الانقسام صفحة سوداء في تاريخ شعبنا وقضيته الوطنية.

وندد بالعنجهية الإسرائيلية والإرهاب الذي شوهد وبث بشكل مباشر من خلال اقتلاع قرية باب الشمس التي عبرت عن واحدة من أهم محركات المقاومة الشعبية في بداية هذا العام، وهذا يدلل وبكل وضوح على تمسك شعبنا بحقوقه الوطنية والتاريخية في وطنه، وتجسيد دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين، لأن حق العودة حق مقدس لن يتنازل عنه شعبنا وقيادته الوطنية.

من جانبه، قال أمين سر حركة 'فتح' في إقليم وسط خان يونس عاطف شعث، 'جئنا اليوم لنهنئ نصر باسم لجنة الإقليم وكافة مناطقنا وكوادرنا في الإقليم، ونؤكد الرسالة التنظيمية والجماهيرية من مليونية الدولة والانتصار بعد الحشد الجماهيري الهائل، الذي لم يسبق له مثيل، والذي يعتبر الأضخم في تاريخ الحركة منذ انطلاقتها الأولى'.

وأكد أن ذلك الحشد يعني أهمية ووجوب قراءة رسالة هذه الجماهير، وأن نعمل على ترجمتها على صعيد عملنا التنظيمي والحركي والمؤسساتي، مبينا أن رسالة الجماهير السياسية تقرأ بأنها تقف خلف توجهات القيادة السياسية، نحو تحقيق حلم إقامة الدولة الفلسطينية.

وفي وقت سابق من اليوم، ناقش نصر، مع أمين سر المكتب الحركي للمعلمين في قطاع غزة نبيل الصفدي، ومسؤول ملف المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية في الهيئة القيادية للحركة في القطاع سليمان الرواغ، مشاركة الحركة في المؤتمر العام للمعلمين.

وقال إن المعلم يعمل باستمرار على حشد الطاقات لأجل عملية البناء والتطوير، لذلك شكل رافعة هامة وأساسية في مراحل النضال الوطني الفلسطيني، ولابد من الوقوف على حاجاته واحتياجاته والاهتمام به ودعمه بشتى الطرق والوسائل.

انشر عبر