خبر سرايا القدس تزف احد مجاهديها ارتقى خلال مهمة جهادية بغزة

الساعة 03:34 م|15 يناير 2013

غزة

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء الثلاثاء لأحد أبرز مجاهديها بلواء غزة، ارتقى إلى علياء المجد والخلود مساء اليوم أثناء تأديته لمهمة جهادية.

وقالت سرايا القدس في بيان لها، إن الشهيد المجاهد إبراهيم جميل الحرازين, أبا عمر 23 عاماً من سكان منطقة التركمان بحي الشجاعية يُعد احد أبرز مجاهديها بلواء غزة, ارتقى شهيداً مساء اليوم خلال مهمة جهادية.

ويعد الشهيد المجاهد إبراهيم الحرازين نجل شقيق الشهيد القائد ماجد الحرازين أحد أبرز قادة سرايا القدس في قطاع غزة والذي استشهاد بتاريخ 17/12/2007م

وجاء في بيان السرايا: "من جديد تتعانقُ أرواحُ الشهداء لتُغرد في فضاءِ المجدِ والخلود، وتُسجل بالدماءِ الزكية سطورَ عزٍ وفخار، تتداخل لترسم صفحاتٍ تفوحُ منها نسماتُ الحريةِ، وعبقُ الاستقلال، وأريجُ النصرِ والتمكين".

وتابع البيان: "تسيرُ قوافل الشهداء وتتوالى، لتُرسخ لدى شعبِنا حبَ الجهادِ والمقاومة، وتُؤصلَ في نفوسِ أبنائه التجذرَ في الأرض، والتمترس في خنادقِهم لمواجهةِ العدو ولجم عدوانه. اليوم وإذ يمضي المجاهدون شهداءَ على طريقِ الكرامة والتحرير، يبرهنون بصدقِ انتمائهم، وبعبقِ مدادهم، وبضياءِ أجسادِهم على عزمِ شعبنا المجاهد وحيويته في مجابهةِ المحتلين وصدِّ قرصنتهِم والرد على جرائمهم".

واكدت سرايا القدس في بيانها، على أن دماء الشهداء ستبقى لعنةً تطارد الغزاة في كل مكان، وسرجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، مشددة على المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.