شريط الأخبار

محافظ جنين: لن نسمح بأي محاولة لعودة الفوضى والفلتان الأمني

05:04 - 15 تموز / يناير 2013

جنين - فلسطين اليوم

قال محافظ جنين طلال دويكات، إننا لن تسمح بأية محاولة للعودة للفوضى والفلتان الأمني، وسنقوم بمعالجة هذه القضايا بهدف توفير الأمن والأمان وبسط النظام وسيادة القانون.

وأضاف في لقاء مع 'وفا' اليوم الثلاثاء، أن أبوابنا مفتوحة أمام الجميع ولم تكن مغلقة، وأن الاحتلال هو المستفيد الوحيد من العودة إلى مربع 'الفلتان الأمني'، ردا على خطوة الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة وحصول فلسطين على اعتراف دولي.

 

وقال دويكات: 'للأسف هناك من ينفذ سياسات تخدم الاحتلال الإسرائيلي وأهدافه دون أن يدري، وهذه مصيبة، ولا يمكن تحت أي ظرف من الظروف أن تكون السلطة في جهة والمواطن في جهة أخرى، وعلينا أن نفرق ما بين حقوق المواطنين على السلطة وبين الخروج عن القانون والنظام'.

 

ونفى أن يكون منزله في نابلس قد تعرض لإطلاق نار، مشيرا إلى أن ما حدث أنه كان هناك نشاط لقوات الأمن الوطني أثناء مطاردتها لمركبة قرب منزله وتم إلقاء القبض على المتهمين.

 

وشدد دويكات على أن السلطة الوطنية مستمرة في خدمة شعبنا بكل إمكانياتنا بدءا بخدمة الأمن لتحقيق كل ما يصبو إليه شعبنا وفي المقدمة الخلاص من الاحتلال، مثمنا التضحيات الكبيرة والمعاناة الطويلة لأبناء شعبنا في داخل المخيمات والقرى والمدن والذين سطروا ملاحم البطولة.

 

بدوره، قال النائب جمال حويل لـ'وفا': 'نرفض بأي شكل من الأشكال أية محاولة للفوضى والخروج عن القانون'.

وأضاف أن كافة فعاليات وقوى مخيم جنين ترفض وتشجب أي مظهر من مظاهر العودة إلى مربع الفلتان، وعلى كل شخص عنده مظلمة أن يتوجه إلى القانون أو الجهات التنظيمية.

انشر عبر