شريط الأخبار

مدرسة الشهيد ريان تثمن جهود الرابطة

الرابطة الإسلامية "طالبات " تنظم ندوة دينية حول كيفية حفظ الجوارح من الأخطاء

12:18 - 14 كانون أول / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم


نظمت الرابطة الإسلامية " طالبات" ندوة دينية بعنوان "كيف نحفظ الجوارح"، وذلك في مكتبها شمال قطاع غزة عدد كبير من الهيئة الإدارية وطالبات المدارس.

وتطرقت حنان شهاب إلى أهم الوسائل التي يحفظ بموجبها يتمكن الإنسان من الحفاظ على نفسه من الزلل والمعاصي، مبينة أن طاعة الله والإكثار من العبادات من أهم الحصن المنيع للإنسان من الوقوع في المعاصي .

وأكدت شهاب علي ضرورة  تطبيق ما جاء في كتاب الله عز وجل من أوامر ونواهي، منوهة إلي أن مجاهدة النفس بعدم إتباع الشهوات يكون بلزوم طاعة الله واللجوء إليه بالدعاء والاستغفار.

بدورهم عبروا الطالبات المشاركين في اللقاء إلي عقد مزيد من اللقاءات الدينية للتعرف علي كثير من الأمور الدينية التي تخدمنا في حياتنا اليومية والعملية.

من جانبها شكرت الطالبات الرابطة الإسلامية على دورها الرائع في تنظيم اللقاءات الدينية التي تثري النفس وتزيد الطاعات، متمنيات من الرابطة الاستمرار في دورها الريادي وواجبها الديني تجاه الطلاب والطالبات.

وفي سياق متصل وجهت إدارة مدرسة الشهيد الدكتور نزار ريان شكرها وتقديرها للرابطة الإسلامية علي اهتمامها بالطلاب ومساعدتهم في كافة المجالات التعليمية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

جاء ذلك خلال حفل تكريم للرابطة خلال الإذاعة المدرسية، بحضور مدير المدرسة الأستاذ محمد الزين, والهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة، إضافة لمنسق الرابطة في الشمال سامي البسيوني وعدد من الهيئة الإدارية للرابطة وطلاب المدرسة.

وأوضح الزين خلال كلمته أن الرابطة تستحق كل الاحترام والتقدير لجهودها الرامية في خدمة الطلاب ومواصلتها الدائمة معهم في كافة الأنشطة والفعاليات, مشيراً إلي أهمية العمل الطلابي داخل المدارس الأمر الذي يعطي الدافعية لدي الطلاب علي المثابر والجهد .

وثمنت الرابطة إدارة المدرسة علي جهودها الرامية في نجاح العملية التعليمية وتنشئة الأجيال وتحدي الصعاب في ظل الحصار الصهيوني الرامي لتجهيل أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

 

 

انشر عبر