شريط الأخبار

الغصين: تدمير الاحتلال لـ"باب الشمس" لا يعني الفشل

09:47 - 13 تموز / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد المهندس إيهاب الغصين رئيس المكتب الاعلامي الحكومي بغزة، أن ما قام به أبناء شعبنا من بناء لقرية "باب الشمس " شرق القدس المحتلة متحدين قرارات الاحتلال التي خطط فيها لبناء مستوطنات بما يسمى مشروع ( E1 ) (القدس الأولى) هو نوع جديد ومهم من أنواع المقاومة التي يجب أن تستخدم.

وقال الغصين في تعقيب بخصوص تدمير الاحتلال لقرية " باب الشمس" على صفحته على الفيس بوك، أن ما أعلنه أبناء شعبنا عند إقامة هذه القرية «نعلن نحن، أبناء فلسطين، من كافة أرجائها، عن إقامة قرية باب الشمس بقرار من الشعب الفلسطيني، بلا تصاريح الاحتلال، وبلا إذن من أحد، لأنها أرضنا ومن حقنا إعمارها» لهو خطوة في الطريق الصحيح، وضرورة لإعادة روح المقاومة بكافة أشكالها لأراضينا المحتلة في الضفة الغربية.

ونفى الغصين أن يكون تدمير الاحتلال لهذه القرية فجر اليوم يعني فشل ما قام به الفلسطينيون من بناء للقرية، وتابع بالقول أنه لا بد من الاستمرار في خطوات مماثلة يفرض فيها الفلسطينيون واقعا أمام صمت المجتمع الدولي، وأكد أنه من حق الشعب الفلسطيني استخدام كافة أنواع المقاومة المتاحة بما فيها المقاومة المسلحة.

وأرسل رئيس المكتب الاعلامي الحكومي تحيات الحكومة الفلسطينية برئاسة إسماعيل هنية لأولئك الناشطين الذين تحدوا الاحتلال رغم بطشه وعدوانه.

انشر عبر