شريط الأخبار

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل ويواصل نزيف النقاط

11:31 - 12 تموز / يناير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

استغل أوساسونا غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بسبب الإيقاف وانتزع نقطة من مباراته أمام الفريق الملكي حيث تعادل معه سلبيا اليوم السبت في استاد "رينو دي نافارا" بمدينة بامبلونا ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

قدم ريال مدريد أداء متواضعا وأخفق في إمتاع جماهيره بالفرص التهديفية الخطيرة وهز شباك المنافس وإنما أفلت من تلقي هزيمة مهينة أمام أوساسونا الذي أبدى حماسا هجوميا هائلا ورغبة قوية في تفجير مفاجأة أمام النادي الملكي.

واصل الريال نزيف النقاط في الدوري وحصد نقطة واحدة من مباراة اليوم ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث بفارق 158 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر والذي يلتقي مالاجا غدا الأحد.

أما أوساسونا فقد رفع رصيده إلى 15 نقطة ليغادر قاع جدول الدوري ويحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير.

أخفق الأرجنتيني جونزالو هيجوين في تعويض غياب رونالدو ولم يقدم المهارات الهجومية المطلوبة ودفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال بالنجم ريكاردو كاكا بدلا منه في الشوط الثاني ، لكن الأخير حصل على إنذارين وطرد بعد دقائق قليلة من مشاركته.

كانت مباراة اليوم بمثابة اختبار لريال مدريد في ظل غياب هدافه رونالدو ، وبعد البداية الجيدة للفريق في عام 2013 حيث تغلب على ريال سوسييداد 4-3 في الدوري وعلى سيلتا فيجو 4/صفر يوم الأربعاء الماضي في إياب دور الستة عشر بكأس ملك أسبانيا لينتزع بطاقة التأهل لدور الثمانية.

انشر عبر