شريط الأخبار

المنتخب يستعد لمواجهة كوت ديفوار الاثنين

06:51 - 12 تشرين أول / يناير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم استعداداته للقاء منتخب كوت ديفوار ودياً يوم الاثنين المقبل في ثاني لقاءات المنتخب خلال معسكره بالإمارات.

جاء ذلك بعد رفض بوب برادلي المدير الفني للمنتخب منح اللاعبين راحة عقب أدائهم المباراة الودية الأولى مساء أمس الخميس أمام غانا والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل لاشىء.

وفضل برادلى الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام منتخب كوت ديفوار في إطار استعداد المنتخب لمباراة زيمبابوي المقرر إقامتها نهاية مارس القادم في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

ومن المقرر أن ينضم السبت إلى صفوف المنتخب سبعة من لاعبي الأهلي قادمين من السعودية بعد انتهاء مشاركتهم في المباراة الودية أمام الهلال السعودي , وهم محمد أبو تريكة ومحمد ناجى جدو وأحمد شديد قناوى وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وحسام عاشور ورامي ربيعه , بينما يغيب شريف إكرامي حارس المرمى عن الانضمام للمنتخب بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا بشد في العضلة الضامة.

من جهته أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب , أن هزيمة الفراعنة بثلاثية نظيفة أمام غانا, سببها بعض الأخطاء وقلة خبرة اللاعبين.

وأشار إلى أن مباراة غانا كانت اختبارا صعبا لبعض اللاعبين صغار السن , موضحاً أن تجربة غانا تختلف كثيرا عن اللقاء الودي أمام قطر يوم 28 ديسمبر الماضي الذي فاز به الفراعنة بهدفين نظيفين.

وقال برادلي إن غانا فريق مختلف تماما عن قطر , حيث أن منتخب النجوم السوداء يمتاز بالفنيات العالية والسرعة والقوة البدنية , وهو مرشح بقوة للفوز بكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وأضاف برادلي أن هناك بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبو مصر خلال لقاء أمس.

 

 

انشر عبر