شريط الأخبار

وفد رياضي يصل غزة اليوم..وأحمد حسن سيشارك هنية غدا بمباراة ودية

10:13 - 12 تشرين أول / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

من المقرر أن يصل، اليوم السبت، وفد رياضي مصري برئاسة وزير الرياضة العامري فاروق، إلى جانب 75 شخصية رياضية من بينهم اللاعب الكبير أحمد حسن إلى قطاع غزة في زيارة ستستمر عدة أيام.

وذكر وزير الشباب والرياضة في حكومة غزة ، الدكتور محمد المدهون، في تصريح صحفي أن الوفد يضم مدراء في وزارة الرياضة المصرية، وإعلاميين، ولاعبين، وأكاديميين، وأعضاء في مجلس الشورى.

وأشار المدهون إلى أن طواقم شكلت لإنجاح برنامج الزيارة، بعد استقبال الوزير المصري والوفد المرافق له في معبر رفح، حيث من المقرر عقد لقاء مع الشخصيات الرياضية ورؤساء الاتحادات والأندية والإعلاميين في فندق الموفنبيك عقب وصول الوفد لمدينة غزة.

وأوضح المدهون أن الوفد "سيزور صباح يوم غد الأحد ملعب فلسطين للاطلاع على الدمار الذي لحق به بعد استهدافه من قوات الاحتلال خلال العدوان الأخير، ولقاء رئيس الحكومة إسماعيل هنية، والمشاركة في مباراة ودية على ملعب اليرموك تجمع بين قدامى اللاعبين يشارك فيها هنية والكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم وقائد الزمالك المصري".

من جهته قال، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، محمد العرعير، إن طواقم الوزارة تعمل بأقصى طاقاتها من أجل تأمين زيارة ناجحة للوفد الوزاري المصري.

وأضاف "إن أهمية الزيارة تكمن في أنها أول زيارة لمسؤول رياضي مصري وعربي بهذا الحجم، بالإضافة للشخصيات المرافقة التي تضم رياضيين ورؤساء اتحادات وإعلاميين بارزين وأعضاء مجلس الشورى".

ودعا العرعير الأسرة الرياضية للتعاون مع الوزارة في جميع الفعاليات المقررة خلال زيارة الوفد المصري، وإظهار الصورة المشرقة للرياضة الفلسطينية، كونها "نموذجا للوحدة والتعاون بين أبناء الشعب الواحد"

انشر عبر