خبر لجان المقاومة:وقف المفاوضات هو الرد على الاعتراف الصهيوني باغتيال عرفات

الساعة 07:58 ص|12 يناير 2013

غزة

أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن العدو الصهيوني وباعترافه بالمسئولية عن اغتيال الرئيس الفلسطيني السابق الشهيد ياسر عرفات وعلى لسان رئيس كيانهم الغاصب الإرهابي شمعون بيرس إنما يؤكد الحقيقة الدامغة والتي لا جدال فيها أن هذا العدو الصهيوني وكيانه عصابة قتل وغدر وإجرام .

وأوضحت لجان المقاومة في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن اغتيال الزعيم الفلسطيني " أبو عمار" رسالة لكل من يتوهم بإمكانية التسوية مع العدو الصهيوني ودعوة للتفكير بجدوى العملية التفاوضية وأن الرد على جريمة الاغتيال الجبانة يجب أن يكون بوقف المفاوضات مع الكيان الصهيوني المجرم وقطع كافة قنوات الاتصال والتنسيق الأمني مع العدو الصهيوني.

وأضافت لجان المقاومة أمام هذا الإجرام الصهيوني فالمطلوب إنهاء الانقسام الفلسطيني وإقرار رؤية وطنية شاملة تجمع كافة الفصائل الفلسطينية على أساس خيار المقاومة المسلحة لمواجهة كل أشكال العدوان الصهيونية التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده" .

وأكدت لجان المقاومة "أن المقاومة الفلسطينية الباسلة والتي استطاعت أن تمرغ أنف الكيان الإرهابي وقادته المهزومين قادرة على أن تؤلم العدو وقادته وأن المقاومة بكافة أجنحتها المجاهدة ستثأر لدماء الرئيس ياسر عرفات وكل شهداء شعبنا الأبرار عبر تمسكها بخيار المقاومة والجهاد" لاستعادة الأرض وتطهير المقدسات .