شريط الأخبار

ابداعات ثلجية بأيدي فلسطينية!

08:09 - 10 حزيران / يناير 2013

الخليل (خاص) - فلسطين اليوم

تتساقط منذ ساعات صباح أمس الأربعاء ثلوج وأمطار غزيرة على مناطق متفرقة من الأراضي الفلسطينية، واكتست جبال الضفة الغربية حلة ثلجية بيضاء، فيما تساقطت الأمطار بغزارة في الأماكن المنخفضة.

وبفعل الثلوج المتراكمة التي وصلت في بعض المناطق في مدينة الخليل إلى عشرين سنتمترا, علقت الكثير من المصالح التجارية والجامعات أعمالها، بينما اخذ الاطفال يحتفلون و يلهون بالضيف العزيز الذي يحل عليهم في كل عام مرة، و يقوم كل منهم بابتكار اشكال من ابداعاته تعبر عن افكار عديدة تجول بخاطره.

ففي خليل الرحمن، قال مواطنون لمراسلة وكالة فلسطين اليوم الاخبارية بأن الثلوج هطلت بغزارة لم يشهدوها منذ سنوات عديدة، معبرين عن فرحتهم الشديدة بها.

الفتى عهد الهيموني، قال ان مشهد الثلج جميل جدا، و هو خير و بركة علينا جميعاً، لافتاً أن كمية الثلوج التي سقطت على بلدة بيت كاحل التي يسكنها لم يرها طول حياته.

من جانبه، قال احمد ادعيس من سكان بلدة يطا الواقعة في اقصى جنوب الخليل، ان مدن الضفة الغربية و القدس اكتست جميعها بحلتها الجديدة البيضاء، و فرح المواطنون بهذه المناظر الجميلة الخلابة، و اخذ كل منهم يعبر عن افكاره بتجسيدها من خلال رسومات فنية ثلجية قاموا بتشكيلها.

و هذه بعض الصور التي وصلت الى وكالة فلسطين اليوم الاخبارية التي تصور مشاهد الثلوج و المجسمات الفنية التي ابدع فيها الاطفال و صنعوها من الثلوج:


ثلج

ثلج


ثلج


ثلج

ثلج


ثلج

انشر عبر