شريط الأخبار

مدارس الهدى الخاصة تحصد المركز الأول في الاختبارات الموحدة بالقطاع

04:49 - 09 حزيران / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

فازت مدرسة الهدى الخاصة (أ) بالمركز الأول على مديرية شرق غزة، بينما حصدت مدرسة الهدى الخاصة شمال القطاع المركز الأول على مديرية شمال القطاع بالاختبارات الموحدة وهي المرة الثانية على التوالي التي تحصد فيها المدرستين هذا التقدم.

وتتبع المدرستين المذكورتين لجمعية دار الهدى  لرعاية الأطفال والخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية والتي ترعى عدد من المرافق التي تهم المجتمع.

ويشرف على الاختبارات الموحدة المشتركة وزارة التربية والتعليم العالي ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين من جميع النواحي الرقابية من بينها وضع الأسئلة وتصحيحها.

بدوره أوضح نائب رئيس جمعية دار الهدى الدكتور طاهر لولو أن التفوق الذي حصدته المدرستين ناتج عن تميز الإدارة المدرسية والمربيات داخل الفصول التعليمية.

وقال :"تميز المعلمات داخل الفصول الدراسية ناتج عن اختيار دقيق لهم من الجمعية واختيارهم بناء على المهنية دون الالتفات إلى أية توجهات فصائلية أو سياسية وهو ما يميز عمل الجمعية".

وشكر لولو الأستاذة منى الشياح مدير مدرسة الهدى الخاصة (الواقعة شرق القطاع) والأستاذة نهلة عبيد مدير المدرسة (شمال القطاع) على ما قاموا به من جهد للوصل إلى هذه المرتبة.

 وأضاف :"الجمعية أثبتت جدارتها بكل المحافل وجميع الزوايا التي تخدم وتهم المجتمع الفلسطيني ولديها مخططات تطويرية بهذا الاتجاه، وسيشهد عام 2013 طفرة في تطور الجمعية".

وأوضح لولو أن الجمعية تتكون من 16 روضة تتوزع على جميع مناطق القطاع ومدرستين شمال وشرق القطاع إضافة إلى عيادة الرحمن ومستشفى جنين.

 

انشر عبر