شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور مستوصف صبحة بحي الشجاعية

10:03 - 09 حزيران / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى مستوصف صبحه الحرازين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، استمراراً لحملة التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني.

وقد قام وفد كبير من اللجنة بزيارة إلى مستوصف صبحه تقدمه عدد من قيادات اللجنة، حيث كان في استقبال الوفد الزائر المسئول الإداري عن مستوصف صبحه الأستاذ محمد ثابت والمدير الطبي عزام الصوراني ومدير التمريض سمير دويمة الذين رحبوا بالوفد الزائر وقدموا لهم شرح وافي عن ما يقدمه المستوصف من خدمات لأبناء شعبنا بحي الشجاعية .

وبدوره أشاد أبو هاشم السعودي بالدور الخدماتي الذي يقوم به العاملون داخل المستوصف وأشاد أيضا بجهود الأطقم الطبية العاملة فيه ونقل لهم تقدير حركة الجهاد الإسلامي لما يبذلونه من جهد خدمة لشعبنا الفلسطيني

وشكر الشيخ أبو طارق دردس مسئول التواصل في منطقة أجديدة إدارة مستوصف صبحه الحرازين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتم تقديم درع محبة ووفاء للمدير الإداري ابو خالد وللطاقم الصحي داخل المستوصف.

ومن جهته أكد مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية (أبو وسيم )علي أهمية تلك الزيارات التي تأتي بعد معركة السماء الزرقاء تقديرا لجهودهم وتحفيزهم علي المزيد من العطاء خدمة لأبناء شعبهم ونقل لهم شكر وتقدير حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري علي جهدهم المستمر .

 

 

 

انشر عبر