شريط الأخبار

الطقس: اليوم ذروة المنخفض الجوي

08:26 - 09 كانون أول / يناير 2013

رام الله - فلسطين اليوم


يطرأ، اليوم الأربعاء، انخفاض آخر ملحوظ على درجات الحرارة نتيجة تأثر المنطقة بكتله هوائية قطبيه أخرى، ويكون الجو غائماً وباردا وماطرا، وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا وتسقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر عالي ارتفاع الموج إلى هائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من شدة سرعة الرياح، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد والثلج.

وتوقت الأرصاد أن يستمر الجو غدا الخميس، غائما وباردا وماطراً على فترات مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر حتى ساعات الصباح، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة  إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتبقى الفرصه مهيأة لسقوط أمطار محليه على بعض المناطق وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت يكون الجو غائما' جزئيا' إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة السرعة ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج

انشر عبر