شريط الأخبار

اذاعة القدس تضيئ شمعتها التاسعة وتؤكد على حفاظها على نهجها المقاوم

06:50 - 07 حزيران / يناير 2013

فلسطين اليوم - غزة

احتفلت اذاعة صوت القدس مساء اليوم الاثنين باضاءة شمعتها التاسعة في فندق رويال بلازا بمدينة غزة وسط حضور طاقمها وعدد من الاعلاميين والسياسيين واصدقاء ومحبي الاذاعة.

ورحب مدير الاذاعة وائل ابو فنونة بالحضور مستذكرا دور وتاريخ الاذاعة منذ نشأتها والظروف التي عملت بها والرسالة التي تؤديها ، وأشاد بالجيل المؤسس للإذاعة الذي كان له الدور البارز في وصول الاذاعة الى ما وصلت اليه من حضور وتبوئها المرتبة الاولى بين الاذاعات الفلسطينية المحلية.

وأكد ابو فنونة على تمسك الاذاعة برسالتها الاعلامية التي تلامس هموم المواطنين وتناقش مشاكلهم، مشيداً بدورها في الاعلام المقاوم. وأوضح أن الاذاعة ستستمر في ذات النهج.

بدروه أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خالد البطش على دور اذاعة القدس في فضح الاحتلال ودعم  الفلسطينيين في كل الاوقات وخاصة وقت الحرب، مشيداً بدورها المميز خلال التصعيد الصهيوني على قطاع غزة خاصة حرب شتاء 2008 وحرب الايام الثمانية.

وقال البطش: يكفي اذاعة القدس فخراً انها تتبوأ المرتبة الأولى بين الاذاعات المحلية الفلسطينية نظراً لأنها اكتسبت المصداقية وقدمت دوراً في ملامسة هموم المواطن والتعبير عن رأيه في كافة القضايا.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية قبل أن تكرم الاذاعة كافة العاملين فيها وضيوفها الدائمين من سياسيين وحقوقيين ورجال دين.


DSC_0032.JPG



DSC_0027.JPG

DSC_0026.JPG

DSC_0025.JPG



DSC_0016.JPG

DSC_0005.JPG

DSC_0038.JPG


DSC_0029.JPG


DSC_0044.JPG
DSC_0052.JPG
DSC_0054.JPG

انشر عبر