خبر لجنة التواصل للجهاد تنظم لقاء جماهيري في ديوان آل ارقيق

الساعة 09:02 ص|07 يناير 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان ارقيق في حي التفاح بمدينة غزة.

وشارك في اللقاء، القيادي في الحركة الشيخ خضر حبيب، ورئيس اللجنة الشيخ تحسين الوادية، عائلة وحضور حشد كبير من العائلة وعدد من الوجهاء والمخاتير .

وبدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الشيخ أبو علاء الغرابلي، فيما رحب مختار العائلة أبو جمال ارقيق " بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في مواجهة الاحتلال الصهيوني ودعم سبل المصالحة الفلسطينية وخاصةً على صعيد المصالحة المجتمعية، وتحقيق الألفة بين العوائل الغزية.

وحيا حركة الجهاد لدورها في إقامة مهرجان انطلاقة حركة فتح في غزة وانطلاقة حماس في الضفة الغربية.

فيما أكد الشيخ خضر حبيب، على أن حركة الجهاد الإسلامي جزء من الشعب الفلسطيني الذي تستمد منه القوة في الصمود أمام وجه آلة القتل الصهيونية، وأن مقاومتها مستمرة حتى تحرير كامل تراب فلسطين، مشدداً على أهمية تحقيق الوحدة الفلسطينية لتحقيق انجازات في المشروع الوطني الفلسطيني، وقدم التهنئة للاخوة  في حركتي حماس وفتح في ذكرى انطلاقتهم.

من جهته، قال الشيخ شعبان أبو غنيمة، أن هذه الزيارة تأتي تعزيزاً لدور المصالحة المجتمعية من خلال التواصل مع كافة العوائل التي تقف سداً منيعاً أمام مشروع الاحتلال في تفتيت وحدة وصف الشعب الفلسطيني.

وفي ذات السياق تحدث رجل الاصلاح أبو إسلام العطاونة عن دور رجال الاصلاح في تحقيق المصالحة ولم الشمل الفلسطيني, وأشاد بدور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في تحيق ذلك لتمتين الجبهة الداخلية وتحصينها.

ومن جانبه شكر الأستاذ سعد الحلو مسئول التواصل بمنطقة التفاح المختار ابو جمال ارقيق وعموم العائلة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.