شريط الأخبار

10 إصابات بالضفة وصاعقة تضرب20 منزلاً بنابلس وسقوط برج إذاعة برام الله

09:27 - 07 حزيران / يناير 2013

رام الله - فلسطين اليوم

أدت الاجوال الجوية التي تضرب البلاد حاليا إلى تضرر العديد من منازل المواطنين في عدة مناطق بالضفة الغربية , وقطاع غزة , وشلل بحركة المواطنين , حيث أغرقت الأمطار عدد من المنازل , جراء شدة الرياح , وسقوط الامطار.

رام الله

تسببت الأحوال الجوية بعدد من الأضرار, حيث أصيب عشرة مواطنين منها 2 حرجة جراء 14 حادث سير في أنحاء مختلفة من الضفة المحتلة , وسط مناشدات من قبل الدفاع المدني بعدم التنقل بالمركبات الخاصة , التحذير من تعطيل الإشارات المرورية في رام الله .

وأفاد مراسنا الى سقوط برج إذاعة محلية في رام الله...

نابلس

تعرض أكثر من عشرين منزلا في منطقة الجنيد بمدينة نابلس، الى صاعقة رعدية، أدت إلى احتراق الأجهزة الكهربائية فيها، دون وقوع إصابات وسط صفوف المواطنين.

وقال القائم بأعمال اطفائية بلدية نابلس، رامز الدلع، ، ان صاعقة رعدية ضربت عدد من البيوت في منطقة الجنيد في نابلس، وأدت الى احتراق الأجهزة الكهربائية فيها، وتم التعامل مع هذه الحادثة على الفور.

طولكرم

قال مراسلنا ان الأمطار أغرقت عدد كبير من المنازل في المنقطة جراء كمية الامطار الكبيرة , وشدة الرياح , وجاري حاليا التعامل قبل الدفاع المدني مع الأحوال الجوية من بالمنطقة ...

جنين

غمرت مياه الأمطار اليوم الإثنين، سبعة منازل في محافظة جنين، تعاملت  معها طواقم الإنقاذ في الدفاع المدني وقامت بنضحها كما فتحت عبارات ومصارف مياه في المحافظة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية حالات الغمر تركزت بحي البساتين وإسكان صباح الخير وجبل أبو ظهير وبالقرب من الشارع العسكري، وفي بلدتي الجديدة وجبع سجلت بعض الإضرار المادية ولم تسجل أية إصابات بشرية.

ودعا مدير الدفاع المدني في جنين المقدم سامي حمدان المواطنين إلى توخي الحذر، وتثبيت ما هو معرض للتطاير بفعل الرياح، لأن سقوط أي جسم يتسبب في أضرار أو إصابات.

انشر عبر