شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في زيارة بلدية بيت حانون

11:41 - 06 تموز / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في شمال قطاع غزة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، بزيارة إلى بلدية بيت حانون استمراراً للتواصل مع كافة المؤسسات الخدماتية والصحية والتعليمية.

واطلع الوفد الزائر خلال الزيارة التي تأتي بتوجيهات من مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ أبو وسيم الوادية بتكثيف الزيارات لتعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني بعد العدوان الأخير على قطاع غزة "معركة السماء الزرقاء"، على سير العمل داخل البلدية ومدى الجهوزية والاستعداد عند الطواقم العاملة.

وضم الوفد أبو امجد الكفارنة مسئول التواصل في بيت حانون والأستاذ قسام الزعانين وعدد من قيادات وكوادر اللجنة حيث رحب الدكتور نازك الكفارنة ريئس البلدية  بالوفد الزائر وأثنى على دور حركة الجهاد الإسلامي في معركة السماء الزرقاء وأعرب عن تقديره لدور لجنة التواصل لما  لتلك الزيارات الأثر الطيب في نفوس الطواقم العاملة داخل المؤسسة.

من جهته, شكر أبو المجد الكفارنة إدارة البلدية على دورها الهام في تقديم أفضل الخدمات  ممثلة برئيسها نازك الكفارنة وإدارتها وطواقمها العاملة في الميدان  خدمة للمواطنين وخصوصاً في الحرب الأخيرة على غزة.

وتم تقديم درع شكر لمدير البلدية تقديراً لجهوده المبذولة على مدار الساعة وخصوصاً خلال معركة السماء الزرقاء خدمة للمواطنين ودعما لصمودهم.

انشر عبر