شريط الأخبار

الطقس: منخفض جوي عميق اليوم وغدا أشد برودة

08:30 - 06 تشرين أول / يناير 2013

رام الله - فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً وماطراً على فترات، خاصة على المناطق الشمالية، وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحياناً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج إلى هائج.

ويوم غد الاثنين، تتأثر البلاد بكتله هوائية أخرى شديدة البرودة، لذا يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحراره، ويصبح الجو عاصفاً وبارداً وماطراً، وتساقط البرد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية احياناً تصل الى 80 كم/ الساعة، والبحر عالى ارتفاع الموج الى هائج.

ويستمر الجو الثلاثاء بارداً وماطراً، وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد احياناً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً،  والبحر عالى ارتفاع الموج الى هائج.

ويطرأ الأربعاء المقبل انخفاضا آخر ملحوظ على درجات الحرارة، نتيجة تأثر المنطقة بكتله هوائية قطبيه أخرى، ويكون الجو غائماً وبارداً وماطراً، وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحيانا، وتسقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا والبحر عالي ارتفاع الموج.

انشر عبر