شريط الأخبار

الرابطة تهنئ الطالبة "المدهون" الأولي عالمياً بمسابقة الذكاء العلقي

12:32 - 05 تشرين أول / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم


 

زار وفد من الرابطة الإسلامية للطالبات منزل عائلة الطالبة "أريج محمود المدهون" لتهنئتها بالانجاز الكبير الذي حققته بحصولها على المركز الأول عالمياً في مسابقة الذكاء العقلي والتي عقدت في ماليزيا ، وذلك في إطار تعزيز التواصل الاجتماعي  مع الطلاب وذويهم  .

وثمّن وفد الرابطة الإنجاز الكبير الذي حققته الطالبة المدهون، معتبراً أن الشعب الفلسطيني قادر على المنافسة وتحقيق الانجاز والتفوق في شتى الميادين .

وأوضح الوفد الزائر أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التواصل الاجتماعي بين الرابطة الإسلامية والطلاب وذويهم ،متمنياً للطالبة المزيد من التفوق والنجاح بما يضمن التقدم والرقي لشعبنا الفلسطيني  .

بدورهم رحب ذوي الطالبة بوفد طالبات الرابطة، معربين عن شكرهم وتقديرهم للزيارة الكريمة التي تعبر عن أصالة الفكر وعمق الانتماء للوطن والطلاب.

وأشاد ذوي الطالبة المدهون بدور الرابطة الإسلامية في خدمة الطلاب ومشاركتهم في كافة مناسباتهم التعليمية والاجتماعية، مؤكدين على ضرورة مواصلة الرابطة لنهجها المعطاء في خدمة الطلاب والتواصل معهم .

يشار إلي أن الطالبة المدهون البالغة من العمر (14عاما) حصلت على المركز الأول عالمياً في مسابقة الذكاء العقلي والتي عقدت في ماليزيا، رغم صغر سنها.. ورغم كل التضحيات والعدوان الصهيوني المتواصل على الشعب الفلسطيني والحصار الظالم وانقطاع الكهرباء الذي ترك آثارا مأساوية على الشعب الفلسطيني عامة والطلاب خاصة.

ويقول الأستاذ محمود المدهون والد الطالبة لقد بدأت الحكاية عندما كان جالسا يراقب إحدى الإذاعات الفلسطينية فسمع عن إعلان لبرنامج حساب الذكاء العقلي في مدينة غزة، فوجد أن أمنيته ستتحقق من خلال ذلك البرنامج، حيث أرسل طفلته إلى ذلك المركز ولم يكن يعلم بأن ابنته سوف ترفع رأسه ورأس فلسطين عاليا , ليخرج من قطاع غزة 12 طفلا ليرفعوا علم فلسطين في العالم،  فكانت المفاجأة حيث توج اسم فلسطين واسم أريج المدهون على منصة العالم ليذاع اسمها بمداد من نور يضئ الطريق لكل العالم، ولتثبت أريج المدهون للعالم أجمع بأن أطفال فلسطين بالرغم من كل الصعاب ألا أنهم استطاعوا ويستطيعوا تحقيق المعجزات.

وفي ختام الزيارة التقط الوفد الزائر صورا تذكارية مع الطالبة أريج بعدما أطلعتهم على بعض الصور وروت لهم تفاصيل الحكاية كاملة.

انشر عبر