شريط الأخبار

'فتح': شكرا لشعبنا وعهدا أن نكون على قدر الأمانة والمسؤولية

10:29 - 05 كانون أول / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم


شكرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' الجماهير في قطاع غزة، 'التي هبت واحتشدت بمئات الآلاف في ساحة الشهيد ياسر عرفات 'السرايا' ومن حولها، للمشاركة في مهرجان إحياء الذكرى الثامنة والأربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية يوم أمس'.

وقال المتحدث باسم الحركة فايز أبو عيطة في بيان صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة 'نبرق رسالة شكر وعرفان ومحبة ووفاء وتقدير من قيادة الحركة، ممثلة برئيسها ولجنتها المركزية ومجلسها الثوري وقياداتها وكوادرها وأبنائها، لكل أبناء شعبنا الذين شاركوا أو ساهموا في إنجاح مهرجان الانطلاقة، متجشمين معاناة السفر برا وبحرا وسيرا على الأقدام للوصول إلى ساحة المهرجان'.

وأضاف أبو عيطة: نقدر عاليا الثقة الغالية التي أولاها شعبنا للحركة، وهذه مسؤولية وأمانة عظيمة، وقد التقطت الحركة رسالة جماهير شعبنا في غزة التي قالت أنها تريد فتح قوية ورائدة وحامية لمشروعه الوطني.

وأردف أبو عيطة:'نعاهد جماهير شعبنا  أن تكون حركة فتح على قدر المسؤولية والأمانة التي حملها شعبنا لها، وعلى الاستمرار في حمل راية الثورة حتى تحقيق أهدافه وأمانيه وطموحاته باستعادة الوحدة الوطنية وبالعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف'.

انشر عبر