شريط الأخبار

خمسة آلاف دولار لـ"الشرطي اكل لحوم البشر"

08:58 - 05 حزيران / يناير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قال مكتب التحقيقات الاتحادي الاميركي انه اعتقل رجلا من نيوجيرزي امس الجمعة لعرضه تقديم خمسة الاف دولار لشرطي يطلق عليه اسم "الشرطي اكل لحوم البشر" لخطف امرأة وتسليمها له لاغتصابها.

ووجهت السلطات الاتحادية اتهاما لمايكل فانهايس (22 عاما) بالتآمر لارتكاب جريمة خطف مع جيلبرتو فالي وهو رجل شرطة من نيويورك اعتقل في تشرين الاول/ اكتوبر واتهم بالتآمر لخطف نساء وتعذيبهن وطهيهن واكلهن.

واوضحت شكوى جنائية نشرت امس الجمعة انه في سلسلة رسائل عبر البريد الاليكتروني في كانون الثاني/ يناير وشباط/ فبراير من العام الماضي حاول فانهايس المساومة على خفض رسوم الخطف وحث رجل الشرطة على "التأكد فقط من انها لم تمت قبل ان انال منها".

ورد فالي في رسالة عبر البريد الالكتروني"لا داعي للقلق. ستكون حية".

وقال مدّعون ان فانهايس اعترف للمحققين بانه ارسل هذه الرسائل.

وكان فالي الذي تطلق عليه وسائل الاعلام اسم "الشرطي اكل لحوم البشر" قد وجهت له تهمة استهداف نساء تم اكتشاف اسمائهن في ملف على حاسوبه.

ولم يتم تسليم اموال ولم يوضح المدعون سبب عدم تنفيذ خطة الخطف التي نوقشت في شباط بحلول الوقت الذي اعتقل فيه فالي بعد ذلك بثمانية اشهر.

وقال فالي انه كان يشارك فقط في لعب دور خيالي عبر الانترنت وقال انه غير مذنب. ومن المتوقع بدء محاكمته في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ووجهت لفانهايس وهو ميكانيكي من نيوجيرزي وله ولدان صغيران تهمة التآمر لارتكاب جريمة خطف. وظهر فانهايس لفترة وجيزة امام محكمة اتحادية في ساعة متأخرة من مساء الجمعة . ومن المقرر ان تعقد المحكمة جلسة يوم الاثنين المقبل للنظر بالافراج عنه بكفالة.

ويواجه الرجلان في حالة ادانتهما الحكم عليهما باقصى عقوبة وهي السجن مدى الحياة.

انشر عبر