شريط الأخبار

الاجنحة العسكرية لفتح : لن نلقي السلاح إلا بالتحرير والاستقلال

10:43 - 04 تموز / يناير 2013

وكالات - فلسطين اليوم

اكد المكتب الإعلامي الموحد للأجنحة العسكرية لحركة فتح ان الحركة لن تسقط الكفاح المسلح من أجندتها والتي رسمت بدماء الشهداء.

واكدت الحركة في بيان لها اليوم الجمعة بمناسبة الذكرى الـ 48 لانطلاقة الثورة الفلسطينية "التفافها حول الرئيس أبو مازن في ظل الغطرسة الصهيونية والدولية والتحدي لكافة أشكال الضغط العالمي على الرئيس في التخلي عن الثوابت والحقوق المصيرية والتي حوصر واستشهد لأجلها سيد الشهداء أبا عمار والقادة العظام".

وقال البيان "ان عليكم أن تثبتوا إن رهانات الأعداء على حالة الانقسام ستفشل وستحطم أمام صمود شعبنا وتصديه لكل أشكال العدوان المتلاحقة علي شطري الوطن وإعادة اللحمة وإنهاء كل أشكال الخلافات فالوطن يتسع للجميع وعدونا واحد مغتصب لأرضنا ومتنكر لحقوقنا".

وشكرت الحركة اللجان العاملة على تجهيز ساحة السرايا لإقامة المهرجان المركزي في المحافظات الجنوبية لدولة فلسطين اليوم الجمعة.

وقال البيان "من يراهن على زوال فتح فلينتظر طويلاً " مشددة على انه لن يتوقف شلال الدم الفلسطيني إلا على أبواب وأسوار القدس الشريف بعد تطهيره من رجس المحتلين.

وقال البيان "سنبقى المحررين لكامل تراب الوطن ولن نلقي السلاح إلا بالتحرير والاستقلال" معتبرة "الكيان الصهيوني كيان معادي سنقاتل حتى دحره من فلسطين".

انشر عبر