شريط الأخبار

الشيخ عزام: العروض التي يقدمها الإسرائيليين لثني الفلسطينيين عن أوطانهم فاشلة ويائسة

05:44 - 02 تشرين أول / يناير 2013

 الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي
الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

 قال الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إن "العروض التي يطرحها الاحتلال الإسرائيلي للفلسطينيين بالضفة المحتلة وعموم الأراضي الفلسطينية الهادفة لتهجيرهم من أراضيهم ليست جديدة" واصفاً الخطوة والعروض الإسرائيلية بــ(الفاشلة واليائسة).

وكان أحد مرشحي حزب الليكود اليميني قد اقترح بدفع مبلغ نصف مليون دولار لكل عائلة فلسطينية في الضفة المحتلة إذا وافقت على هجرة المناطق طوعا, كان ذلك خلال مهرجان انتخابي الليلة الماضية. 

وأكد الشيخ عزام في تصريح لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" أن "الأطماع الاسرائيلية بأراضي الضفة المحتلة المتجددة هدفها الأوحد هو تهجير الإنسان الفلسطيني عن أرضه ووطنه والاستفراد بالأرض الفلسطينية، وهو ما لن يحصل".

وقال:"نحن على ثقة تامة بان أبناء شعبنا أينما كانوا لن يلتفتوا إلى تلك العروض الدنيئة اليائسة، والدليل أن جميع العروض السابقة فشلت ولم يتراجعوا عن أرضهم، حيث الحروب لم تنجح في ثنيهم عن البقاء والعيش في وطنهم فلسطين، لذلك الخطوات التي يطرحها الاحتلال ستذهب هباء منثوراً كغيرها من العروض المقيتة".

وأضاف عزام :"الشعب الفلسطيني قادر على إفشال جميع المخططات التي تستهدفه وأرضه وعرضه وهو صامد في حقله ومزعته ومصنعه ولا يبالي بالعروض المقدمة مهما كانت".

انشر عبر