شريط الأخبار

ندوة للرابطة الإسلامية للطلاب حول المراجعة الصحيحة شمال غزة

01:10 - 02 تشرين أول / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

 

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلاب لحركة الجهاد الإسلامي، ندوة علمية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بعنوان "الحقائق العلمية في المراجعة الصحيحة"، ضمن استعداداتها المتواصلة لتحفيز الطلاب للاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الأول.

وقد حضر الندوة التي أقيمت في مسجد الشهيد أنور عزيز بمخيم جباليا شمال القطاع، الأستاذ محمد عطا الله وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة  في المنطقة وحشد كبير من الطلاب.

وتحدث عطا الله عن كيفية المراجعة الصحيحة والتعامل مع الاختبار، مشدداً على دور الطالب المسلم في توعية وتوجيه الشباب داخل المسجد توجيها سليما.

وأعرب عطا الله عن شكره وتقديره للرابطة الإسلامية لاهتمامها في هذه الفترة  قبل موعد الاختبارات بتوعية الطلاب، الذين بدورهم عبروا عن شكرهم أيضا للرابطة على حرصها الشديد لاستخدام الوسائل المناسبة للوصول إلى أعلى الدرجات .

كما نظمت الرابطة إذاعة مدرسية ومسابقة ثقافية متنوعة، لطلاب مدرسة شهداء خزاعة شرق خانيونس، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة للعدوان على غزة عام 2008م، بحضور الأستاذ خليل القصاص أحد قادة حركة الجهاد بالمنطقة وإدارة المدرسة وطلابها.

وأشار القصاص خلال كلمته إلي أنه رغم الآلام والجراح التي مر بها الشعب الفلسطيني خلال الحرب إلا أن المقاومة الباسلة صمدت ودكت حصون العدو ولم ترفع الراية البيضاء, مشدداً على أن شعبنا بمقاومته لن يركع للمحتل وسيقف بالمرصاد لمخططاته وعدوانه الغاشم على شعبنا الصامد .

بدوره أكد الأستاذ وسام أبو خاطر منس ملف المدارس في شرق خانيونس أن الإذاعة المدرسية تخللها العديد من الفقرات منها مسابقة ثقافية، وتوزيع جوائز على الفائزين، وفي ختام المسابقة كرمت الرابطة مدير المدرسة, تقديراً لجهوده في خدمة التعليم والطلاب .

انشر عبر