شريط الأخبار

ديوان الموظفين بغزة يعين" 56" طالباً من أوائل الجامعات

10:07 - 02 تشرين أول / يناير 2013

غزة - فلسطين اليوم

بناءً على قرار مجلس الوزراء الفلسطيني, وفي إطار تعزيز المسيرة التعليمية ودعم المتفوقين من أبنائها, أعلن ديوان الموظفين العام عن بدء إجراءات تعيين أوائل طلبة الجامعات الفلسطينية للعام الدراسي الأخير.

وكان ديوان الموظفين العام عقد اجتماعاً مع (56) طالباً وطالبة من الخريجين الأوائل في مختلف الجامعات الفلسطينية, لتوقيع عقود عمل تمتد لعشرة أشهر يوزع فيها الخريجين الأوائل على الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة.

رحب مؤمن عبد الواحد مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام بالحضور, مؤكداً أن تعيين أوائل الطلبة يعكس توجه الحكومة الفلسطينية للاعتماد على الكوادر المميزة التي تنجبها مختلف الجامعات الفلسطينية.

وقال عبد الواحد: إن ديوان الموظفين العام يفخر بأوائل الطلبة ويرى فيهم مستقبلاً متميزاً لفلسطين بأكملها, قبل أن يفتح المجال أمام الحاضرين لطرح تساؤلاتهم والإجابة عليها من قبل مختصي الديوان.

وفي الختام وقع أوائل الطلبة عقود عملهم في الحكومة الفلسطينية, والتي تأتي استكمالاً لقرار مجلس الوزراء القاضي بتعيين أوائل طلبة الجامعات, حيث سبق لديوان الموظفين تعيين أوائل الجامعات في العامين الماضيين وتوظيفهم في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العاملة.

انشر عبر