شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور مقر شرطة الشرقية والقرارة بخانيونس

09:42 - 02 تشرين أول / يناير 2013

خانيونس - فلسطين اليوم

 

بدأت لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الاسلامي حملة زيارة المؤسسات التعليمية والخدماتية والشرطية ومؤسسات العمل المدني في القطاع بعد العدوان الأخير على القطاع" معركة السماء الزرقاء"، في إطار التواصل مع جميع فئات الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة المحاصر.

فقد زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، تقدمه خالد أبو صلاح مسئول لجنة التواصل وأحمد أبو النصر مسئول الاصلاح وعبد المعطى عصفور مسئول التنسيق وخالد أبو سبت مسئول لجنة التواصل في بنى سهيلا مركز شرطة القرارة والشرقية.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المركز محمد الرقب أبو ادهم ومحمود البريم ابو علي وعدد من مسئولى المركز هناك حيث اطلعوا الوفد علي سير العمل هناك واعبروا عن تقديرهم بتلك الزيارة.

من جهته أعرب الشيخ أبو صلاح عن  تقديره لدور رجال الشرطة في حفظ النظام والأمن ومكافحة الجريمة ونقل إليهم تحيات مسئول لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح العامة الشيخ أبو وسيم الوادية وقد شكر مسئولي المركزين علي حسن الاستقبال في نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لمديري المركزين لتقديرا لجهودهم.

وفي ذات السياق أكد الشيخ الوادية أن التوجيهات أعطيت لمسئولي اللجان في جميع المناطق والمحافظات بتكثيف الزيارات لجميع المؤسسات الخدماتية معرباً عن ارتياحه من سير تلك الحملة التي تأتي بعد معركة السماء الزرقاء.

 

 

 

انشر عبر